Pages

Wednesday, February 8, 2012

انتباااااااااااااااااااااه

إلى الشباب السوريين المعارضين في الخارج، الرجاء الانتباه.
هناك معلومات موثوقة تؤكد بأن المخابرات السورية لجأت مؤخراً إلى بعض الحيل القذرة تستهدف من خلالها المعارضين المتواجدين في الخارج والذين لا تتمكن من الوصول إليهم بطرقها التشبيحية المعتادة، وذلك بغية إسكاتهم وإخراسهم عن معارضتها وكشف جرائمها.
تتلخّص هذه اللعبة بإرسال المخابرات السورية للشخص المستهدف طرداً بريدياً يحتوي من ضمن ما... يحتويه على كميات من المخدرات، وحيث إن مثل هذه المحتويات يمكن كشفها بسهولة عبر التجهيزات الالكترونية والكلاب البوليسية، تقوم السلطات بالبلد المضيف بعد اكتشاف الأمر باتهام المعارض المستهدف (الضحية) بأنه يعمل في تجارة المخدرات، وبهذه الطريقة يقع الناشط في ورطة كبيرة قد تكلّفه اعتقاله ثم توجيه تهم جنائية خطيرة له..... وبالتالي إخراسه فعلياً عن معارضة النظام السوري.
أحد أبرز الناشطين الداعمين للثورة تعرّض لهذا الكمين مؤخراً، وهو الآن قيد الاحتجاز والتحقيق، ونتمنى له عودة ميمونة قريباً.
لذلك في حال ورد أي منكم طرد بريدي من سورية لا تعلمون مصدره، فبادروا من تلقاء أنفسكم لإبلاغ السلطات في البلد الذي تعيشون فيه وأخبروهم باشتباهكم بهذا الطرد وأطلعوهم على ألاعيب النظام السوري بهذا الخصوص، أو أنكروا أن الطرد موجه لكم أصلاً وأنكم لا تعرفون مرسله.
لا نريد لشبابنا الرائعين في الخارج أن يسقطوا في فخاخ النظام القذرة، ومن الواجب عليهم أن يحتاطوا إن لم يكن لأجل أنفسهم، فلأجل القضية السورية

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...